العواطف بهجركِ
لكنكِ ماأستطعتي…
فقلبي ياولية الروح
لازال ينبض بوجودكِ
فأنتِ بالنسبه له
عضله ترفده بالمواصله…
وتجدده يعني
أنكِ لازلتِ سعيده…
فيا أيتها القصيده
الخلت من المضمون
ضميني مثلما كنتِ
تضميني سابقاً
بين حدقات العيون…
فأنا تقدم بيَ العمر
ولازلت ابنكِ المسجون
بين أسوار رموشكِ…
أنا بكِ معتلُ سقيم…
وروحي فارقتني
وهي معكِ
في سرائك وضرائك…
وأنا دونكِ
تعاقبت عليّ الأزمنه…
وبتُ طريح فراش
يعني لي أحتراق…
الم يحن الزمان
وتودعين التوجس
وتعودين لركب عواطفي
التي أضناها الأنتظار…
الم يحن الأوان بكِ
بالقدوم لمحطتكِ
ياأيتها القاطره…
فقد أضناني الصبر
وتحول عنواني
من محبٍ لمحطه…….
كفاح الخفاجي




0 التعليقات:
إرسال تعليق